تأجيل محاكمة مستخدم ومسير محطة البنزين الممزوج بالماء ببني ملال

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية لبني ملال، يوم أمس الجمعة، تأجيل جلسة البحث التي يعقدها بخصوص ملف مسير محطة البنزين رفقة مستخدم، يشتبه فيهما بالغش في مادة البنزين وخيانة الأمانة.

وجاء تأجيل الجلسة إلى غاية الأسبوع المقبل، وذلك من أجل إعداد هيئة الدفاع لصالح المستخدم الذي تم اعتقاله الأسبوع الماضي.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية لبني ملال، الأسبوع الماضي، قرر إيداع مستخدم بالسجن المحلي، لينضاف إلى مسير محطة البنزين بطريق مراكش، متهم بمزج مادة البنزين مع الماء.

وجاء قرار قاضي التحقيق متابعة المستخدم في حالة اعتقال بعد تعميق البحث مع مسير محطة البنزين والمواجهة بينهما، ليقرر اعتقال المستخدم ومتابعته بالمشاركة في الغش وخيانة الأمانة، مع تحديد جلسة محاكمة أخرى الأسبوع المقبل.

وكان وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببني ملال، تابع مسير محطة البنزين، بتهمة خيانة الأمانة والغش في مادة البنزين، مع إحالته على قاضي التحقيق في حالة اعتقال من أجل تعميق البحث معه.

وتعود تفاصيل القضية بعد تعطل حوالي 6 سيارات بسبب ملئها ببنزين ممزوج مع الماء من المحطة المذكورة، مما ألحق خسائر كبيرة بمجموعة من السيارات الخاصة.

وبعد عدة شكايات لدى إدارة المحطة، حلت بعين المكان لجنة خاصة من مدينة الدار البيضاء، التابعة لهذه الشركة، ليتم فحص خزانات الوقود، قبل أن تتفاجأ اللجنة بوجود حوالي 18 طنا من المياه ممزوجة بحوالي 3 أطنان فقط من البنزين.

وقامت هذه اللجنة بربط الاتصال بالمصالح الأمنية بولاية أمن بني ملال، ليتم بذلك فتح تحقيق في الواقعة تحت إشراف النيابة العامة، والتي أمرت بوضع مسير المحطة المذكورة رهن تدابير الحراسة النظرية، في إنتظار تقديمه للعدالة.

بلادنا 24زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *