تأجيل محاكمة صاحب شركة معروفة للنقل بفاس للاشتباه في استهلاك “الكوكايين”

قررت غرفة الجنح التلبسية بالمحكمة الابتدائية بفاس، أمس الجمعة، تأجيل أولى جلسات محاكمة مالك شركة متخصصة في خدمات النقل المتنوعة، بعدما جرى توقيفه قبل أيام للاشتباه في تورطه في استلام كمية من مخدر “الكوكايين” من أحد المزودين أمام مقر شركته جرى توقيفه هو الآخر.

وأوضحت مصادر “بلادنا24“، أن قرار الهيئة القضائية تأجيل الملف إلى جلسة 5 يوليوز المقبل، جاء بعد طلب من هيئة دفاع المتهم الذي مثل أمس الجمعة في حالة اعتقال، مهلة لأداء قيمة الشيكات بدون رصيد الذي ووجه بها المتهم في هذا الملف؛ مبينة أن المعني يتابع لأجل جنحتي “استهلاك المخدرات الصلبة وإصدار شيكات بدون مؤونة”، فيما يواجه مزوده المعتقل هو الآخر تهم “حيازة والاتجار بالمخدرات الصلبة”.

ويشار إلى أن فصول القضية تعود إلى تاريخ 11 يونيو الجاري، حينما نصبت العناصر الأمنية بفاس كميناً محكماً قامت خلاله بتتبع مزوّد المخدرات المذكور، قبل أن ينتهي به المطاف بتسليم كمية من مخدر الكوكايين وسط “توليفات” إلى المتهم الرئيسي في الملف، مما أسفر عن توقيفهما معا ووضعهما آنذاك رهن الحراسة النظرية.

وجرى بعد تقديم المشتبه فيهما على أنظار وكيل الملك بابتدائية فاس، متابعتهما في حالة اعتقال احتياطي مع إيداعهما السجن المحلي بوركايز بفاس مع تحديد أولى جلسات محاكمتهم بالمنسوب إليهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *