تأجيل محاكمة بائع السمك المتهم بطعن قائد بسوق السبت

علمت “بلادنا24“، أن قاضي التحقيق بجنايات بني ملال، قام بتأجيل جلسة استنطاق بائع السمك، يشتبه فيه بمحاولة القتل العمد، وعدم الامتثال لأوامر السلطة المحلية، وإهانة أفراد القوات العمومية أثناء مزاولة مهامهم.

وجاء قرار تأجيل محاكمة بائع السمك إلى جلسة 3 مارس المقبل، من أجل تعميق البحث في التهم المنسوبة إليه.

وكان الوكيل العام لدى محكمة الجنايات ببني ملال، قد أحال في وقت سابق بائع السمك، الذي وجه طعنات على مستوى الكتف، لقائد الملحقة الإدارية بجماعة سوق السبت أولاد النمة، على السجن المحلي، في حالة اعتقال، بعدما تم متابعته بمحاولة القتل العمد.

وكانت المصالح الأمنية بمفوضية سوق السبت أولاد النمة، أحالت على جنايات بني ملال، بائع سمك يشتبه بمحاولة القتل، بعدما قام بتوجيه طعنة لقائد الملحقة الإدارية الأولى بالمدينة، على مستوى الكتف.

وقامت عناصر الشرطة في وقت سابق، بنقل بائع السمك إلى مقر محكمة الاستئناف ببني ملال، من أجل النظر في الأفعال المنسوبة إليه.

وكانت إحدى الأسواق النموذجية بسوق السبت أولاد النمة التابعة لنفوذ إقليم الفقيه بن صالح، قد عاشت حالة استنفار قصوى، بعد تعرض قائد ملحقة إدارية لطعنة غادرة على مستوى الكتف.

وحسب مصادر خاصة، فإن القائد كان في إطار جولته المعتادة بأحد الأسواق النموذجية، حيث عاين إقدام أحد تجار السمك على بناء حائط، وهو الأمر الذي دفعه للتدخل ومنعه من ذلك.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأمور تطورت بعدما قام بائع السمك بتوجيه طعنة لقائد الملحقة الإدارية، من الخلف على مستوى الكتف، مما خلف حالة استنفار قصوى لدى السلطات المحلية والمصالح الأمنية.

بلادنا24 – زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *