“بين العمري وبوطازورت”.. جدل “الشيخة” و “الشيخ” يتصدر عناوين كبريات القنوات العالمية

بلادنا24-صفاء بورزيق

وصل المسلسل الرمضاني “لمكتوب”، الذي يبث على شاشة القناة الثانية، إلى كبريات القنوات العربية، حيث اكتسح شاشاتهم، وتصدر عنوانين نشراتهم الإخبارية، بسبب جدل انتقاد الداعية الإسلامي ياسين العمري، لدور “الشيخة”، واصفا إياها بوصمة عار على المجتمع، وليست بنموذج يمكن الافتخار بها بمجرد أنها تقوم ب “تاشياخت”.

وأثار مقطع فيديو للمسلسل، الذي نشرته أحد القنوات العالمية ، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعدما علقت الإعلامية على الفيديو قائلة أن “الشيخة” ينظر إليها نظرة دونية في المجتمع المغربي، الأمر الذي أثار بعد الرواد معتبرين أن “الشيخة” كانت تقوم بأدوار نضالية ضد المحتل، وأنها تمارس فقط عملها.

واعتبر آخرون أن كلام الداعية العمري على صواب، حيث تصدر هاتاغ #ياسين العمري يمثلني، الترند عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وحاولت “السيناريست” فاتن اليوسفي، أن تبين الجانب الإنساني الذي تعيشه “الشيخة” وما تعانيه مع ابنتها ، الممثلة هند بنجبارة ، وهي في اصطدام دائم مع أمها بسبب عدم تقبل عمل والدتها، إذ أنها متخوفة بنعتها “ابنة الشيخة”.

وجدير بالذكر، أن مسلسل “المكتوب”، هو مسلسل درامي، وجوه فنية بارزة مثل دنيا بوطازوت، أمين الناجي، هند جبارة ، سكينة درابيل، سلوى زرهان، رفيق بوبكر، أنس الحمدوشي وندى هداوي وآخرون

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *