بيلي إيلش تقرر حذف جميع حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي

تعتبر الفنانة الأمريكية، بيلي إيلش، واحدة من أبرز نجوم العالم، التي يتابعها عبر صفحاتها وحساباتها على منصات التواصل الإجتماعي، ملايين الناس من مختلف دول العالم.

وأثارت بيلي إيلش، الجدل، في الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلنت عن عزمها واتخاذها قرار الابتعاد عن الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي، وحذف جميع صفحاتها.

وأكدت إيلش، في هذا السياق، أن علاقتها مع منصات التواصل الإجتماعي، “جد معقدة”، ذلك أنها اكتشفت فور الابتعاد عنها، مدى سعادتها واستمتاعها بحياتها خارج العالم الافتراضي، التي تجعل مستخدميها “غبيا”، على حد تعبيرها.

وفي تفاصيل اتخادها لهذا القرار، أشارت الفنانة، أن النشطاء على هذه المنصات ،يأخذون من صورها ومقاطع فيديوهاتها، فرصة لينطقون بعبارات “غير حقيقية”، ويؤمنون بأنها صحيحة، بعيدة كل البعد عن حياتها وشخصيتها التي “لا يعرف هؤلاء عنها أي شيء”.

وفي المقابل، اعترفت إيليش، أنها “ابنة الانترنت، وهو من ساعدها على الظهور وتقديم فنها للعالم، لكنه في نفس الوقت، أداة رأت أنها “تتحول مع مرور الوقت إلى شيء آخر مؤدي” مع تقدمها في السن.

وجدير بالذكر، أن بيلي إيلش، تعتبر من أبرز نجمات العالم، ودائما ما تحصد أغانيها، ملايين المشاهدات، وتحطم الأرقام القياسية. أسلوبها في الغناء مختلف تماما عن نظيراتها، وأسلوبها في الحياة والتفكير أيضا مختلف تماما عن من هن في نفس عمرها، كما يشهد أصدقائها.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *