بمناسبة عاشوراء. نجاة عتابو: “فينما قالوا ليا كاينة شي شوافة هانا عندها”

تقاسمت الفنانة، نجاة عتابو رفقة متابعيها على منصة ”انستغرام” فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية شعبية مغربية، أرفقته قائلة: ”عاشوراء مباركة حبابي أهدي لكم هذه الابتسامة”.

وأثار الفيديو، حماس وإعجاب متابعيها وبعض من الفنانين كرجاء بلمير التي علقت بعبارة ”الله يحفظك لينا”، بينما أحد متابعيها قائلا ”من تواضع لله رفعه الله يخليك ديما مبشورة، فيديو حمقني عاودتو أكثر من مرة”.

يشار، إلى أن الفنانة نجاة عتابو كانت قد أثارت جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته المتعلقة بالشعوذة والسحر.

وصرحت عتابو في اخر لقاءاتها أنها كانت مدمنة على العرافين لقولها ”كنت مبلية، فينما قالوا ليا كاينة شي شوافة هانا عندها، عفا عليا الله”.

وأضافت الفنانة نجاة قائلة: ”كان لي تايقول شي حاجة مزيانة وكان لي لا، فحال الطبيب النفساني، دبا عفا الله، تكون دبا واحد 12 عام”.

كما كشفت عتابو، عن سبب زيارتها للمشعوذين بعبارة ”كايبغيني ما كايبغينيش.. كاتبغي تعرف”.

جدير بالذكر، أن الفنانة نجاة عتابو قررت الانسحاب من مهرجان العرائش تضامنا مع ضحايا الحرائق التي اشتعلت في الآونة الأخيرة في إقليم العرائش، لقولها ”حبابي أخبركم بأنني لن أشارك في مهرجان العرائش. مع كامل احتراماتي والله يكون معكم اللهم اجعلها بردا وسلاما قلبي معكم”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *