بمناسبة رمضان.. الفنانون المغاربة يوجهون التهاني والتبريكات لجمهورهم

ضجت منصات التواصل الاجتماعي، برسائل التهنئة والتبريكات، بمناسبة حلول شهر رمضان، وجهها ثلة من الفنانين المغاربة إلى جمهورهم، عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”.

الفنان زهير بهاوي، حرص على تهنئة محبيه، ونشر صورة له عبر حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، مرفقة بتعليق جاء فيه: “رمضان مبارك الله يفرحكم ويسهل على الجميع في هذه الأيام المباركة”.

وبدوره، الممثل أمين الناجي، وجه الشكر لجمهوره، وهنأه بهذه المناسبة الخاصة، معربا: “شكرا على رسائلكم حبابي وصحابي، رمضان كريم يدخل عليكم بالصحة والعافية”.

ومن جهته، تقاسم الفنان زكرياء الغفولي مع متابعيه مقتطفات من أغنيته الجديدة “جا رمضان”، الخاصة بشهر رمضان، قائلا: “الخميس أول أيام رمضان بالمغرب، بغيت نكون أول المباركين لكم شهر رمضان الكريم”.

والفنان ربيع القاطي، وجه كلمات معبرة إلى متابعيه بهذه المناسبة، جاء فيها: “أنت الغني يا الله، ونحن الفقراء طريقنا إليك رمضان، فرصتنا رمضان، تحيا أرواحنا من جديد، وترتقي في رمضان، الشهر الذي أنزل فيه القرآن هدى للعالمين، اللهم تقبل صيامنا وعبادتنا وجعلنا من الصالحين، رمضان كريم على الأمة الإسلامية من مشارق الأرض إلى مغاربها”.

كما نشرت الفنانة نورة فتحي، صورة تضمنت عبارة “رمضان مبارك”، وأرفقتها بفيديو تظهر فيه وهي ترتدي اللباس الهندي التقليدي.

الفنانة ماريا ناديم، هي الأخرى طلت على جمهورها عبر خاصية “ستوري”، قائلة: “رمضان مبارك سعيد باش ماكاتمناو إنشاء الله بالصحة والسلامة وراحة البال، الله يتقبل لينا صيامنا وصلاتنا”.

وفي السياق ذاته، اختارت مجموعة من الفنانات تهنئة جمهورهن، وهن يرتدين إطلالات تقليدية، عبارة عن قفطان مغربي أو “الجلابة” بقصات مختلفة وألوان متنوعة، تجسيدا للثقافة المغربية، من بينهن الممثلة سلوى زرهان، التي شاركت متابعيها صورا لها من جلسة تصوير جديدة، وهي ترتدي قفطانا مغربيا بالأخضر الملكي، مرصع بأحجار ورسومات تقليدية، وأرفقته بتاج، معلقة: “رمضان كريم”.

والفنانة زينب علمي، اختارت ارتداء قفطان باللون الأسود والبرتقالي، لتهنئة محبيها، قائلة: “رمضان كريم أعاده الله عليكم وعلينا بالخير واليمن والبركات”.

أما بخصوص الفنانة سلمى رشيد، فقد تألقت بقفطان بسيط باللون الأزرق الملكي، واكتفت بتعليق جاء فيه: “رمضان كريم”.

جدير بالذكر، أن الجمهور المغربي على موعد يومه الخميس، مع أولى حلقات العديد من الأعمال الرمضانية المتنوعة، سواء الدرامية أو الكوميدية، على مختلف القنوات الوطنية، بمشاركة مجموعة من نجوم الساحة الفنية، إلى جانب مختلف البرامج التي ترقى إلى تطلعاته.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *