رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

بمناسبة حفل زفاف سعد وغيثة.. الفنان راغب علامة يهنئ سعد لمجرد عبر رسالة صوتية

أرسل الفنان اللبناني، راغب علامة، رسالة صوتية للفنان العالمي سعد لمجرد، بمناسبة عقد قرانه على غيثة العلاكي، عبر برنامج “.mbctrending”

وقال راغب علامة في رسالة التهنئة: “حبيبي سعد ألف مبروك والله يهنيك وإن شاء الله هذا باب لحياة جديدة وتكون كلها راحة “بال و فرح انت و زوجتك ولنا لقاء

ورد سعد لمجرد على راغب علامة برسالة صوتية أيضا، جاء فيها: “حبيب قلبي الغالي أستاذ راغب شكرا لك، رسالتك تعني لي الكثير اتمنى ان تكون هنا معنا، لا اعرف ان كنت بباريس، لكن انت تعرف انك لا تحتاج لدعوة انت تجي و تفتح باب الدار و تدخل، اهلا وسهلا وشكرا على رسالتك”.

وقدم طاقم برنامج”mbctrending ” بدورهم التهنئة لسعد و غيثة، وقال مقدم البرنامج، مهند بخيت: “نبارك لسعد و غيثة أكيد، بعقد القران و بالرفاه والبنين”.

وأضافت الإعلامية ومقدمة البرنامج، بيسانت، وهي الصديقة المقربة لسعد: “ألف ألف مبروك و كان نفسي أكون معاكم في باريس وأتمنى لكم كل الهنا والسعادة”.

والجدير بالذكر أن سعد فرض على المدعوين عدم إستعمال الهواتف، احتراما لخصوصية الحفل، وفق تقارير إعلامية.

ومن جهة أخرى، تم التعرف على 3 اشخاص من المدعويين لحفل الزفاف، يتواجدون الآن في باريس، وهم من المقربين لسعد (مصممة المجوهرات مريم لبيض، و الميكاب ارتيست الشهيرة صونيا نكادي، و الفنان الشعبي يونس رباطي).

بلادنا24 – لبنى بوشارب

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *