رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

بمساهمة مغربية.. لوهافر يعود إلى أحضان “الليغ 1” بعد غياب طويل

نجح فريق لوهافر، في العودة إلى أحضان الدرجة الأولى للدوري الفرنسي، بعد غياب طويل، وتحقق ذلك بفضل فوزه بآخر الجولات على فريق ديجون بنتيجة هدف لصفر، يومه الجمعة.

وعرفت المقابلة حضور مغربيا مهما، حيث تواجد كل من وليد الحجام، وأسامة تيرغالين، وأمير ريتشاردسون، فيما تواصل غياب ياسين كيشطا بسبب الإصابة.

وقبل نهاية المباراة بثواني، شهدت حادثة طريفة، حيث دخلت جماهير لوهافر إلى أرضية الملعب، قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية، ظنا منهم أن المباراة انتهت، ليقوم حكم المواجهة بإيقافها، إلى حين عودة الجماهير إلى مقاعدها.

وعاد الحكم ليستأنف المباراة من جديد، لكن لاعبو ديجون رفضوا العودة مرة أخرى، بسبب سقوط الفريق إلى دوري الدرجة الثالثة، ليعلن عن نهاية المباراة بفوز لوهافر بهدف نظيف.

وكان آخر مرة صعد فيها لوفاهر إلى أضواء الدوري الفرنسي في موسم 2007/2008، لكنه لم يعمر طويلا، إذ بعد موسم وحيد عاد إلى الدرجة الثانية.

جدير بالذكر، أن الفريق الفرنسي يعرف تمثيلية كبيرة للاعبين المغاربة، بدءا من وليد الحجام، وجمال مصدق، وعبد الواحد وهيب في الدفاع، وياسين كيشطا، وأمير ريشتاردسون، وأسامة تيرغالين في خط الوسط، إلى جانب نسيم الشادلي في الخط الأمامي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *