بلقيس تستعد لإحياء حفل غنائي بدبي

نشر في: آخر تحديث:

شوقت الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، جمهورها ومحبيها بإحيائها حفلا غنائيا بدبي في الأيام المقبلة، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت بلقيس فيديو يوثق مختلف حفلاتها، مرفقا بتعليق جاء فيه: “انتظروني في حفل ناري وقوي يوم 8 فبراير، في مسرح القرية العالمية، وراح نخليها مليانة حب وحماس”، ويتبين أن الحفل سيكون مليئا بالمفاجآت.

كما طالبت الأخيرة متابعيها بالتفاعل عبر خاصية التعليقات، مضيفة: “اختاروا معي الأغاني لي حابين تسمعوها في الكومنت”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومختلف أصدقائها الفنانين والإعلاميين مع المنشور، متمنين لها التوفيق ومعبرين عن تشوقهم للحفل، أبرزهم الفنانة أحلام الشامسي، والإعلامية بسنت شمس، في حين كتب البعض الآخر مقترحات الأغاني التي يريدون سماعها بصوتها خلال السهرة الغنائية.

جدير بالذكر أن الفنانة بلقيس حققت العديد من الإنجازات خلال سنة 2022، وعبرت الأخيرة، في الفترة الماضية، عن سعادتها وامتنانها بتحقيقها أهم إنجازين عالميين بالنسبة لها، عبر فيديو على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”،  قائلة: “هذا المنشور للاحتفال بإنجازين عالميين مهمين بالنسبة لي تحققا بسنة 2022، الأول يتعلق بأغنيتي، “أمام مرايتي”، نالت جائزة أفضل فيلم قصير في مهرجان “كان” السينمائي، وبالنسبة للإنجاز الثاني، فقد تم اختياري كأفضل إطلالة لسنة 2022، حسب إحصائيات جوائز أزياء السجادة الحمراء، النجمة العربية الوحيدة المصنفة ضمن 11 اسما في العالم، أشكر مصممي وأشكركم، واللي جاي في 2023 أجمل وأحلى إن شاء الله”.

وبخصوص أهدافها ومتمنياتها التي تريد تحقيقها خلال سنة 2023، صرحت بلقيس سابقا، أنها لا تفكر في إصدار ألبومات غنائية ولا إنتاجات فنية غزيرة، بل ستحاول أن تلتقي بالجمهور أكثر وتحصد نجاح الأغاني التي قدمتها في السنوات الأخيرة، إلى جانب إعادة تسويق بعض أعمالها في مواقع التواصل الاجتماعي وفي التطبيقات.

كما أعلنت بلقيس عن رغبتها في العودة إلى المسرح الغنائي خلال إحدى مقابلاتها الأخيرة، قائلة: “أريد تخصيص سنة كاملة من مسيرتي الفنية للقيام بجولة مسرحية فنية حول العالم، أقدم من خلالها قصة مسرحية استعراضية مناسبة لكل الجنسيات”.

بلادنا24 سلمى جدود 

اقرأ أيضاً: