بلباس فاتن.. نسرين طافش في مرمى الانتقادات بسبب مقطع فيديو

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو للفنانة السورية، نسرين طافش، وهي تقضي شهر العسل، رفقة زوجها، شريف شرقاوي.

ونشرت نسرين طافش، مقطع فيديو، عبر حسابها بمنصة تبادل الصور والفيديوهاتانستغرام، ظهرت فيه بلباس فاتن، وتتبادل القبلات مع زوجها.

وعلقت على الفيديو بالقول:” السعادة تكمن في الأشياء البسيطة والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام وتناغم، الطبيعة جنة اللهعلى الأرض، نعمة عظيمة وشفاء للروح”.

وتابعت قائلة:” حبيت شارك معاكون أنا وزوجي حبيبي وشريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة، اشتقتلكون

وانتقد عدد من النشطاء الطريقة التي ظهرت بها نسرين، واصفين إياها بعديمة الأخلاق، حيث علق أحد الرواد بالقول: ” لا تربية ولاأخلاق شو الفائدة من هذا الفيديو، وكتبت إحدى المتابعات: ” مبقيتيش كتحشمي هدشي مكتنشرش باش كلشي يشوفو واش مبقيتوش كتفرقو بين الحياة الشخصية والمهنية“.

وتجدر الإشارة إلى أن الممثلة السورية الفلسطينية،  نسرين طافش لفتت الأنظار إليها خلال  أدائها،  في مسلسلجوقة عزيزة، ووصفها جمهورها أنها ممثلة قادرة على تجسيد عدة أدوار.

وتدور أحداث المسلسل حول راقصة تشتغل في أحد الملاهي الليلية، ولها عدة علاقات مع رجال الدولة وأثرياء سوريا، لكنها تملك حقدا على حكومة الإنتداب، بالرغم حبها لبلدها.

بلادنا24 – صفاء بورزيق

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *