بعد 5 أيام من طرحها.. أغنية دنيا سمير غانم تتخطى عتبة مليون مشاهدة

أصدرت الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، أغنية جديدة تحمل عنوان “أسيب نفسي وأغني”، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك عبر موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتصدر فيديو كليب الأغنية قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على الموقع، إذ احتلت الأغنية “الترند” بعد خمسة أيام من طرحها، حيث بلغ عدد مشاهداتها أزيد من مليون مشاهدة.

وسبق أن شوقت دنيا سمير غانم، جمهورها عبر حسابها الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، إذ نشرت “البوستر” الترويجي الخاص بالأغنية، وأرفقته بتعليق جاء فيه: “استنوا أغنيتي الجديدة “اسيب نفسي واغني”، بكره الساعة 5 مساء على قناتي الرسمية”.

وبخصوص فيلمها الجديد، ”تسليم أهالي”، والذي يحمل الطابعين الكوميدي والدرامي، كشفت دنيا، مساء أمس الأربعاء، أنه بدأ عرضه بجميع دور السينما المصرية، وذلك بعد غيابها لمدة طويلة عن الساحة الفنية.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة زوجين، يطمح الزوج إلى مغادرة منزله والهجرة من أجل العيش في الديار الكندية، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياتهما وتلاحقهما في كل مكان.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، غابت عن الشاشة الفنية لمدة طويلة، بسبب عدة أزمات عاشتها بعد وفاة والديها بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.

بلادنا24صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *