بعد 10 سنوات من التحضيرات.. هذا موعد عرض فيلم Blonde بالمغرب

بدأت شبكة “نيتفليكس” بعرض الفيلم الدرامي “Blonde” منذ يوم الجمعة 23 شتنبر الجاري، بأغلبية مناطق العالم، فيما من المتوقع أن يكون الفيلم متاحا بالحسابات فيلم Blonde المغربية بالشبكة يوم الأربعاء المقبل. الفيلم من تأليف وإخراج النيوزلندي أندرو دويمينيك، ومقتبس من رواية جويس كارول.

وتجسد الممثلة الكوبية آنا دي أرماس، شخصية مارلين مونرو في الفيلم الذي يسلط الضوء على مورنرو الإنسانة أكثر من الفنانة، وانطلق من طفولتها المضطربة إلى المرحلة التي دخلت فيها عالم عروض الأزياء ثم السينما، وكذلك ركز الفيلم على جانب حياتها المليء بسوء المعاملة والعنف والخداع والمخدرات والأمراض النفسية.

وتم استخدام مواقع حقيقية للتصوير، كالبيت الذي عاشت فيه مونرو طفولتها، والمنزل الذي ماتت فيه. واستغرقت تحضيرات الفيلم الذي أخدت لقطاته من صور شهيرة لمارين مونرو، 10 سنوات، بسبب عدم توفر المبلغ الكافي للإنتاج، إلى أن قدمت نيتفليكس الإنتاج الكافي وحرية الإبداع لمخرجه.

ويعتبر هذا العمل، أول إنتاج لـNetflix من صنف الكبار، حيث يمنع مشاهدته من طرف من هم أقل من 17 سنة في القاعات السينمائية، وهو التصنيف الذي وضعته جمعية Montion Pictures Association.

بلادنا24عفاف الفحشوش

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *