بعد واقعة “شراء الأصوات” بمليلية.. “فوكس” يزعم أنه “ضامن نزاهة الانتخابات”

بعد واقعة “شراء الأصوات” في مليلية المحتلة، واعتقال 9 أشخاص من المشتبه تورطهم في القضية، قال المتحدث باسم “كتلة فوكس” البرلمانية بمجلس النواب، إيفان إسبينوزا دي لوس مونتيروس، إن حزبه هو “الضامن الوحيد لانتخابات نزيهة”، في ظل “أنباء شراء الأصوات” في مليلية والمحافظات الأخرى.

وأضاف مونتيروس في تصريحاته لوسائل إعلام إسبانية، أنه يبدو أن “الحزب الاشتراكي والحزب الشعبي متورطان”،  ليتابع: “نكتشف أمورًا تقلقنا بشدة، مثل أنباء شراء الأصوات في مليلية، التي انتشرت إلى مقاطعات أخرى في إسبانيا، والتي يبدو للأسف أن الحزب الاشتراكي والحزب الشعبي متورطان فيها أيضًا”.

وزعم المتحدث، أن “فوكس” هو “الضامن الوحيد لانتخابات نزيهة”، ولهذا السبب “كان وراء الشكوى الأولى من هذه الحقيقة في مليلية”، ليستطرد قائلا: “لهذا السبب قررنا قبل بضع سنوات أن نطلب دائمًا إعادة فرز جميع الانتخابات بعد الانتخابات الأوروبية لعام 2014”.

وأكد المتحدث باسم “كتلة فوكس” البرلمانية بمجلس النواب، على أن حزبه “سيكون دائمًا في الدفاع عن تنظيف النظام”، لهذا السبب يسعدنا أيضًا أن يكون لدينا عدد قياسي من الوكلاء في هذه الانتخابات في مراكز الاقتراع، يراقبون الأداء الصحيح للعملية برمتها. ”

وخلص إلى أنه “يتأسف لتورط الحزب الاشتراكي والحزب الشعبي في هذه القضايا، بالإضافة إلى أنه سعيد كون النيابة العامة قد بدأت التحقيق فيها، ويأمل أن تصل إلى نتائجها النهائية”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *