بعد نجاحها في “لمكتوب”.. سلوى زرهان تكرم على يد عبد العالي الغاوي

تقاسمت الفنانة سلوى زرهان، العديد من الصور والفيديوهات التي وثقت لحظة تكريمها رفقة ثلة من أبطال المسلسل الدرامي الرمضاني “لمكتوب”، عن دورها الذي تفاعل معه الجمهور المغربي بإيجابية وثناء كبير تحت اسم “سليمة”.

ونشرت الفنانة لجمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورتها وهي تحمل إحدى جوائز الحفل، مرفوقة بتدوينة أعربت من خلالها عن شكرها الخاص لوزارة الشباب والثقافة والتواصل، على هذه الالتفاتة، كما تحدثت عن سعادتها وفخرها الكبيرين بتشجيعهم المتواصل ومساندتهم في كل خطوة من خطوات مسارها الفني.

ويأتي هذا التكريم، من قبل نادي الفنانين المغاربة، في حفل ضخم شهد مشاركة عدد من نجوم الشاشة المغربية، حيث قام الفنان عبد العالي الغاوي بتكريم الفنانة ومنحها درع التكريم.

يذكر، أن الفنانة سلوى زرهان قد قدمت على مر جزأين من مسلسل “لمكتوب”، لشخصية سليمة التي تفاعل مع شخصيتها الجمهور المغربي بانتباه شديد، كما أثنى من خلال هذه التجربة على موهبة الفنانة الكبيرة في تجسيد العديد من الأدوار المختلفة، بشكل واقعي جدا وبحرفية عالية.

جدير بالذكر، أن سلوى زرهان عاشت قبل أسابيع تجربة السينما في فيلم “جوج”، مع الثنائي ادريس ومهدي، كما أعلنت على مر الأيام القليلة الماضية عن مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام، سيتم الإعلان عنها قريبا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *