رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

بعد مرور شهر على وفاتها.. فرح الفاسي تعبر عن اشتياقها لوالدتها بكلمات مؤثرة

لازالت الفنانة المغربية، فرح الفاسي، تعاني بعد وفاة والدتها، في الأيام القليلة المنصرمة، ذلك أن الفنانة دائمة النشر والتعبير عن حزنها الشديد وصعوبة تجاوزها هذه المرحلة الصعبة.

وشاركت الفنانة، متابعيها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة والدتها، وعلقت عليها بتدوينة عبرت فيها الفنانة عن سوء حالتها بكلمات مؤثرة، حيث كتبت: “اليوم يمر شهر على رحيلك يا أمي، والصمت يعذبني ويرهقني ويزيد آهاتي”.

وأردفت فرح الفاسي حديثها، بالتأكيد على فراغ حياتها بعد وفاة والدتها، التي بفقدانها فقدت سندا لن يعوض، حيث قالت: “لا أجد من أبوح له عن ما في داخلي غيرك، دموعي لا تجدي، ونسيانك لا أقدر عليه، وفراقك أصعب مما توقعت”.

وأنهت الفنانة تدوينتها، قائلة: “ماذا أفعل يا أمي، وجرحي كل يوم يكبر، ويحفر ذكراك في الأعماق، وكلما أتذكرك يتجدد في ذكراك ألف جرح وأموت أكثر، رحلت عنا سريعا ولكن حكاية رحيلك كانت حلما، والوداع كان وهما، اطمئني يا أمي نحن بموتك مصدقون، ونحن على فقدانك إن شاء الله صابرون محتسبون”.

ويذكر، أن للفنانة، فرح الفاسي، علاقة وطيدة وقوية بوالديها اللذان فارقا الحياة تواليا، وضلت الفنانة غير قادرة على تجاوز قدر فراقها لوالديها، حيث أنها دائمة مشاركة متابعيها تفاصيل علاقتها بهما ومدى حبها لهما.

بلادنا24 مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *