بعد طول انتظار.. حسن الرداد يعلن عن اسم مولوده الأول

بعد الإعلان عن ولادة مولوده الأول، تقاسم الفنان حسن الرداد مع جمهوره ومحبيه، أول صورة رفقة ابنه، وهو يمسك يده الصغيرة، على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وأرفقها حسن بتدوينة، يكشف من خلالها اسم نجله، قائلا: “لله ملك السموات والأرض يخلق مايشاء يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور، الحمد لله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل فادي حسن الرداد، اللهم أنبته نباتا حسنا، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى”.

ووجه هذا الأخير رسالة إلى محبيه، مسترسلا: “وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إن شاء الله”.

وانهالت مختلف رسائل التهنئة على الصورة من مختلف الفنانين والإعلاميين، أهمهم الممثلة المصرية هنا الزاهد، سيرين عبد النور، درة زروق، مصطفى الآغا، هند صبري، كندة علوش وغيرهم.

جدير بالذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم، حققت حلم الأمومة الذي انتظرته طويلا، وخلال الفترة الماضية تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شكوكا حول حمل الفنانة، لكن الثنائي إيمي وزوجها حسن فضلا التكتم عن الموضوع.

وتعتبر ولادة ابنهما أجمل هدية توصل بها حسن الرداد من إيمي سمير غانم تزامنا مع عيد ميلاده الذي احتفل به يوم أمس.

وبكلمات معبرة، حرصت إيمي على تهنئة زوجها عبر حسابها الشخصي بمنصة “إنستغرام”، قائلة: “كل سنة وأنت طيب يا أحلي وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر ألاقي كلام يوصف ما شاء الله حبي ليك، ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه”.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *