بعد طرحه لأغنية “الحلق”.. سعد لمجرد يثير إعجاب جمهوره

طرح الفنان سعد لمجرد، مساء أمس الخميس، أحدث أعماله الغنائية، والتي اختار لها عنوان “الحلق”، على شكل فيديو كليب، عبر قناته بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات الفنان الشاعر، تامر حسين، وأشرف على الألحان عزيز الشافعي، فيما تولى مهمة الإخراج جلال الحمداوي، وتم تصوير الفيديو كليب في العاصمة اللبنانية بيروت.

وظهر لمجرد في الفيديو كليب وهو يؤدي كلمات الأغنية باللهجة المصرية، إذ مزج فيها بين الإحساس والإبداع.

ومباشرة بعض طرحها، أثارت الأغنية إعجاب عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، وأصبحت محط تداول في عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، إذ علقت إحدى المتابعات بالقول: “أغنية جد رائعة وسعد لمجرد تفوق في أداء الأغنية المصرية”.

وأضافت إحدى المغردات: “الأغنية زوينة كتبقى راسخة في الدماغ، ماشي بحال الأغنية اللي دار قبل بعد هذا فيها موضوع”. فيما رجح آخرون أن لمجرد يعيش علاقة غرامية مع إحدى الفتيات المصريات، لذلك أصبح يؤدي أغانيه باللهجة المصرية.

وحققت الأغنية منذ طرحها أمس الخميس على الساعة السابعة مساء، أزيد من 500 ألف مشاهدة عبر قناته بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وليست المرة الأولى التي يطلق فيها “لمعلم” أغنية باللهجة المصرية، بل سبق له أن طرح ذلك سنة 2020، وهي أغنية “عدى الكلام”، والتي حققت هي الأخرى نجاحا كبيرا، إذ حصدت على حوالي 200 مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب”.

بلادنا24 صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *