رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

بعد صفعة ويل سميث.. كريس روك يخرج عن صمته ويصرح: “تنمري على زوجة سميث أجمل ما فعلت”

بعد مرور 5 أشهر على صفعة الأوسكار الشهيرة، التي وجهها نجم هوليود ويل سميث، على وجه الممثل الكوميدي الأمريكي كريس روك، هذا الأخير خرج أخيرا عن صمته، واعتبر سخريته من شعر جادا بينكيت، زوجة ويل سميث ، كان “أجمل ما قاله على الإطلاق”، وفق ما نقلته عنه صحيفة “ديلي ميل” في حديث مع الصحافيين أثناء جولة في ليفربول، يوم أمس الجمعة.

وأكد كريس روك، خلال حديثه مع الصحفيين،  أنه كان يعتقد لمدة 30 عاما أن سميث “رجل مثالي”، إلا أنه لم يكن كذلك بل كان “قبيحا”، وفق تعبيره. مضيفا، أن ما قام به سميث جعل القناع الذي لطالما استخدمه خلال سنوات طويلة يتمزق وينكشف.

وتمنى كريس أن يضل ويل سميث مكشوفا وعلى حقيقته مهما كانت العواقب، في إشارة منه إلى أن يتصرف نجم هوليوود وفقا لقناعته لا أن يحاول تجميل أفعاله.

للإشارة، لم يرد الممثل الكوميدي الأميركي كريس على الاعتذارين اللذين قدمهما ويل سميث عن صفعه في حفل الأوسكار الأخير، الأول كان بعد الحادثة عبر إنستغرام، والثاني في فيديو بثه عبر يوتيوب.

وتعود واقعة صفعة الأوسكار الشهيرة، لمارس الماضي، حين ذهب ويل سميث لاستلام جائزة الأوسكار الأولى في حياته في 27 مارس الماضي، فعاد حاملا معه أشهر صفعة بتاريخ الحفل.

وجاءت صفعة نجم هوليود ردا على تعليق ساخر من الممثل الكوميدي الأمريكي كريس روك، الذي كان مقدم الحفل آنذاك، على شعر جادا بينكيت زوجة ويل سميث، والتي تعاني من مرض الثعلبة، الذي يحدث تلفا لبوصلات الشعر، وتساقطا للشعر، وربما فقدانه. حينها، ثار سميت وتوجه صوب مقدم الحفل، وصفعه، معتبرا ما قاله سخرية وتنمرا غير مقبولين.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *