بعد جدل ” الشيخة”..الفنانة دنيا بوطازوت ترد عبر “بلادنا 24” على العمري: “خليه يدوي”

نشر عبد القادر بلكرمة، زوج الممثلة المغربية، دنيا بوطازوت تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستغرام”، يرد فيها على انتقادات الداعية ياسين العمري لدور “الشيخة” في المسلسل الرمضاني “لمكتوب”.

وقال بلكرمة:” بالنسبة لي مثل هؤلاء الشيوخ الذين يركضون وراء الترند للصعود على أكتاف المشاهير لا أعيرهم أي اهتمام”.

وأتمم حديثة بالقول:” هذا الشيخ ترك المشاكل العويصة التي يتخبط فيها المغاربة مثل الغلاء والبطالة والكازوال، ولم يستهويه سوى الحديث عن دور في مسلسل حقق الملايين من المشاهدات ليصنع لنفسه بعض الشهرة على حساب صناع العمل، المغاربة اسيدي الشيخ ليسوا بحاجة لفقهاء الترند”.

وغصت تدوينة زوج بوطازوت عبر الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير، ليقوم بحذفها بعد ذلك من حسابه الرسمي “انستغرام”.

وتم التواصل مع الفنانة المغربية دنيا بوطازوت، لتؤكد في تصريح خصت به “بلادنا 24“، أنها لم تنتبه للفيديو من قبل قائلة: “خليييه يدوي”.

وتجدر الإشارة إلى أن الداعية ياسين العمري علق على دور “الشيخة”، في مسلسل “لمكتوب”، معتبرا أن الواقع المغربي لا يعكس ما يتم تداوله في المسلسل ، وتساءل عن سبب عدم تجسيد دور امرأة حافظة للقرآن بدل “الشيخة”، قائلا: ” ربما هذه المسلسلات لا تجلب المال أو أنها لاتوافق تطلعات المتلقي خلال شهر رمضان”.

واعتبر العمري أن “الشيخة” ليست نموذجا يمكن الافتخار به، بل عار أن تكون في المنزل امرأة تقوم بـ “تاشياخت”.

ويعالج المسلسل “لمكتوب”، قصة “الشيخة”، وما تعيشه من أحكام مسبقة هي وابنتها في المجتمع، لكن رغم ذلك ستثبت وجودها وسط انتقادات الناس.

بلادنا 24 – جريدة إلكترونية مغربية

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *