بعد تعرضها للتنمر.. مرفت أمين ترد: “هل انا مطالبة أروح العزا بميكاب”

تعرضت الفنانة المصرية القديرة، مرفت أمين ، للعديد من الانتقادات والتنمر من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في عزاء المخرج المصري علي عبدالخالق، وكانت تبدو جد حزينة.

وقالت الفنانة القديرة ميرفت أمين لموقع “سيدتي”، إن العديد من المقربين لها أرسلوا لها الصورة التي انتشرت مؤخراً لها على منصات التواصل الاجتماعي من عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، واشارت إلى أنه من الطبيعي والمنطقي أن يظهر على وجهها ملامح الحزن لأنها في عزاء.
وقالت: ” أنا في عزاء. هل المفروض أن أكون مبسوطة وأنا في العزاء.. مش ممكن اكون بضحك. وأعتقد أن الحزن وضع طبيعي”.

وردت الممثلة ميرفت أمين، على الجدل والانتقادات التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء DMC مع الإعلامي رامي رضوان، وقالت: “بيتكلموا في العزاء وإن شكلها مهمومة هل أنا مطالبة أروح العزا بميكاب”.

وأشارت خلال حديثها مع الإعلامي رامي رضوان، إلى تعرضها خلال الفترة الماضية، لعدد كبير من الشائعات، أولها زواجها، وتعرضها لأزمة صحية، ثم وفاتها، موضحة: “الموت والزواج مش بيستخبوا”.

للإشارة، كانت آخر أعمال النجمة المصرية ميرفت مشاركتها في مسلسل «حكايتي مع الزمان»، ومسلسل «إلا أنا» حيث شاركها بطولته الفنان الراحل أحمد خليل. أما آخر أفلامها كان فيلم “أعز الولد” والذي طرح في مارس 2021.

ومن أبرز الألقاب التي حضيت بها الفنانة المصرية، ميرفت أمين: قطة الشاشة العربية، ليدي السينما العربية، دلوعة الشاشة العربية.

بلادنا24إشراق عطاف

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *