بعد تضامن عدد من المشاهير معها..هاشم البسطاوي يهاجم البيضاوية في “عز أزمتها”

هاجم الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي، الفنانة الشعبية المغربية، خديجة البيضاوية، في الوقت الذي أعلن العديد من الفنانين المغاربة تضامنهم معها، بعدما تدهورت حالتها الصحية في الآونة الأخيرة، جراء معاناتها مع مرض السرطان، إذ وجه لها رسالة بخصوص إعلانها التوبة، وإعادة النظر في مسيرتها.

وكتبت هاشم البسطاوي تدوينة عبر خاصية “ستوري”، على حسابه بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، جاء فيها: “رسالة إلى خديجة البيضاوية، سيدتي الفاضلة، بالشفاء العاجل، الله هو الشافي والعافي، حتى وإن تضامنوا معك  المحسنين، أتمنى أن تعيدين النظر في وقع مسيرتك في قلوب العامة، نحن مسلمون مغاربة ولانحب أن يعاني أحدنا وندعو له”.

وبالرغم من معاناتها مع المرض، و تضامن عدد من المغاربة معها  باعتبارها أيقونة فن العيطة، أعطت الكثير للمجال الفني، إلا أن البسطاوي اعتبر أن لا أحد سينفعها قائلا: “في المرض يكون الإنسان قريبا من ربه، اطلبي من الله أن يشرح لك صدرك للحق، وأنا أتمنى أن يتوب الله عليه، واطلبي الستر بينك وبين الله، ولا أحد سينفعك إلا أن يأذن لك الخالق، الله يشافيك”.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة خديجة البيضاوية، تضامن معها العديد من الفنانين المغاربة، أبرزهم الفنان محمد الخياري، الحاج مغيت،  والفنانة كوثر البراني، مطالبين بالتدخل السريع لإنقاذ حياتها.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *