بعد تداول حقيقة عثورها على والدتها.. إلهام واعزيز توضح عبر “بلادنا24” التفاصيل

ردت الفنانة إلهام واعزيز عن حقيقة عثورها على والدتها المختفية منذ أزيد من 9 سنوات، وذلك عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”،

ونشرت واعزيز مقطع فيديو عبر المنصة ذاتها، تبارك لجمهورها مناسبة عيد الأضحى، وعلقت بالقول: “سمحو ليا واخا جا معطل، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال”.

ووجهت إحدى المتابعات سؤالا تعليقا على الفيديو بخصوص عثورها على والدتها، قائلة: “بغيت غا نعرف واش لقيتى ميمتك الله يبارك فيك ازين”، لتجيب إلهام بالقول: “لا للأسف دعيو معي”.

وفي هذا الصدد، أوضحت الفنانة إلهام واعزيز في تصريح خصت به “بلادنا24″، أنها لم تعثر لحد اليوم على والدتها البالغة من العمر 60 سنة، مشيرة إلى أنها مازالت تتلقى العديد من الاتصالات من قبل الناس، لكن دون جدوى.

وبنبرة حزينة، عبرت المتحدثة عن أملها الممزوج بالألم، بقولها “في البداية كان الأمل يقودني بحثا عن والدتي، أطوي الدروب وأنا أتخيل أنني سأصادفها هنا أو هناك، لكن الآن باتت الخيبة أنيسي، والإحباط دليلي في البحث عنها، خاصة وأن الجميع يبعث لي رسائل الطريق المسدود بأنني لن أجدها أبدا”.

وبخصوص الإجراءات التي قامت بها، أشارت واعزيز أن مصالح الأمن أكدت لها عدم وجود والدتها في سجل الوفيات، مرجحة أن تكون في حالة فقدان الذاكرة، أو تعرضت لحادث سير “جعل بعض الأسر تحتضنها خوفا من الإجراءات القانونية المعمول بها”.

وتجدر الإشارة إلى أن والدة الفنانة إلهام واعزيز، غادرت منزل أختها سنة 2011 متوجهة لبيت ابنتها إلهام، لكنها لم تعد منذ ذلك الوقت، ما دفع عائلتها للبحث عنها، واتصلت عائلتها بجميع الأقارب، لكنهم يؤكدون أنهم لا يعلمون عنها أي شيئ.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق ا

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *