بعد تأهلهن التاريخي..مشاهير مغاربة يهنئون لبؤات الأطلس

حرص عدد من المشاهير المغاربة، على تهنئة المنتخب الوطني النسوي، بعد تأهلهن  إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات. وعبورهن إلى كأس العالم 2023 في أستراليا ونيوزلاندا لأول مرة في تاريخ المغرب.

 

ونشرت الفنانة المغربية، أسماء لمنور، مقطع فيديو لها، عبر حسابها الشخصي، بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وهي تهنئ لبؤات الأطلس: قائلة: “كل الدعم والتشجيع للبؤات الأطلس. شرفتن المرأة المغربية. وننتظر منكم المزيد لحجز مقعد بالمونديال القادم. فرحنا بزاف من تواجد المنتخب المغربي الرجال في مونديال قطر. ومغاديش تكتمل هذه الفرحة. إلا بتواجد المنتخب المغربي النسوي، في استراليا ونيوزيلاندا”، كل التوفيق، مبروك لصديقات غزلان الشباك”

وهنأ الإعلامي، رضوان الرمضاني، لبؤات الأطلس، بطريقته الخاصة، حيث نشر تدوينة عبر خاصية “الستوري”، قائلا: “توصلك للمونديال في استراليا وجي انت قوليها كوزينتك أنت نيت”.

وبدورها نشرت الفنانة الشعبية، زينة الداودية، صورة للمنتخب النسوي، وعلقت عليها بالقول: ألف مبروك للبؤات الأطلس الفوز على نظيره بوتسوانا. مرحبا بالمونديال”.

وعبر الفنانة سامية اقريو، عن فخرها واعتزازها بانجازات المرأة المغربية الرياضية، قائلة: ” برافو البنات الفنات اللبؤات البطلات الغزالات جد فخورة بإنجازاتكن الرائعة. تحية للمرأة المغربية الرياضية الشجاعة والمناضلة المكافحة القوية والحرة.

وتابعت سامية اقريو قائلة: “هذا هو الإنجاز الحقيقي، هذا هو ما يستحق التشجيع والتصفيق، لنصفق بحرارة على البنات الكويريات. مع احترامي وتقديري وحبي”.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني النسوي، انتصر على منتخب بوتسوانا، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مولاي عبد الله، في الرباط، بهدفين مقابل هدف واحد.

ليتأهل  إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات.

وتتمكن  لبؤات الأطلس من حجز مقعد بالمونديال القادم، في استراليا، لأول مرة في تاريخ المغرب.

 

بلادنا24صفاء بورزيق

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *