رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

بعد انفصاله عن طليقته.. حمزة الفيلالي يتحدث عن “المعنى الحقيقي للحياة”

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، صورة للفنان الكوميدي، حمزة الفيلالي، وهو يتحدث من خلالها عن “المعنى الحقيقي للحياة”، من أجل “تحقيق الأهداف”.

ونشر حمزة الفيلالي صورة له عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وعلق عليها بالقول: “المعنى الحقيقي للحياة، أن تكون فرحا وتترك بجانبك أناس يقدمون لك طاقة إيجابية، وكونوا واثقين إن تحققت لكم هذه المسألة، ستحققون أهدافكم”.

ورجح عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، أن هذه التدوينة نشرها الفيلالي ليظهر أنه مكمل لمسار حياته بالرغم من المشاكل التي تعرض لها بعد طلاقه من زوجته زينب بصري، إذ علق أحد الرواد بالقول: “كلامك صحيح وملامح تغيرت أكثر”، وأضافت إحدى المغردات بالقول: “بان فيك كنتي مدمر في حياتك الشخصية”.

هذا، وانفصل حمزة الفيلالي عن زوجته الثانية، زينب البصري، بشكل رسمي، بعد زواج دام لأشهر قليلة.

وكان الفنان الكوميدي قد أقدم على إضافة وشم آخر بيده، عبارة عن شريط لإخفاء وشم طليقته، ليتعرض بعدها لانتقادات ساخرة ولاذعة من قبل متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلا: ”ها السرعة خايبة، ما عمرك توشم إسم شي واحد واخا تكون كتموت عليه حيت الدنيا والزمان، ها هو باش يخبي اسم طليقته، رجع داير بانضا، تحلف عليها مينوط مدى الحياة”، بينما كتب آخر ”أصلا الوشم حرام”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *