بعد احتفالها بمليوني متابع من دار المسنين.. مريم القدميري تثير إعجاب جمهورها

تفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقاطع فيديو للفنانة الكوميدية والمؤثرة المغربية، مريم القدميري، وهي توثق لحظة زيارتها لدار المسنين، لتتقاسم مع هذه الفئة فرحة حصدها مليوني متابع على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وعبر متابعيها عن إعجابهم بطريقة احتفالها والتي وصفوها بـ”الإنسانية”، حيث علقت إحدى متابعات حساب القدميري بالقول: “أول وحدة كتحتافل بطريقة مختلفة وجميلة”. وعلقت أخرى قائلة: “درس في الإنسانية، بكينا معاك في هذا الفيديو برافو”.

ونشرت مريم القدميري صورة لها رفقة طفليها، وأرفقتها بتدوينة جاء فيها: “احتفال ديالي ليومة ديال جوج مليون متابع (2M)، ماشي دوزيم، 2 مليون متابع بغيت نشاركو مع الناس لي محتاجين لينا كاملين ومحتاجين نتفكروهم. نشارك الفرحة ديالي مع ناس لي خاصنا ندخلو عليهم الفرحة نضحكهم ونفاجيها عليهم… “.

وتابعت قائلة: ”فرحتي بغيت نشاركها مع عائلتي والناس لكنبغيهم، جبت حتى أمير وصوفيا، باش نربي فيهم هادشي ويعرفو معنى العطاء والحب واحترام الناس وسط دار المسنين، ومكرهتش كل احتفال نديرو اكون وسط هاد الناس الطيبين لي محتاجين لينا ماشي بضروري محتاجين للفلوس ممكن اكونو محتاجين غير نسولو فيهم ويعرفو بأنهم ماشي بوحدهم فهاد الدنيا غير إبتسامة، كلام طيب، فرحة، تمشي غير تشوفهم، محتاجين ليها بزاف.”

جدير بالذكر أن مريم القدميري اشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما كانت تنشر مقاطع فيديو كوميدية، تتقمص فيها دور عدة شخصيات، لتدخل فيما بعد إلى عالم التمثيل من خلال مشاركتها في السلسلة الرمضانية “قيسارية أوفلا”، رفقة نخبة من الممثلين المغاربة، أبرزهم سعدية أزكون، بنعسيى الجيراري، هشام الوالي، ونسرين الراضي.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *