بعدما فسخ العرباوي عقده.. أنس نوادر يوقع لمولودية وجدة وسط سخط الجماهير الملالية

تفاجأت الجماهير الملالية، اليوم الجمعة، بخبر توقيع لاعب رجاء بني ملال، أنس نوادر، عقدا رفقة فريق مولودية وجدة، بعد خوضه فترة الاختبارات الفنية والبدنية تحت إشراف المدرب منير الجعواني.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق مولودية وجدة، خبر توقيع أنس نوادر عقداً احترافيا، بعد إقتناع منير الجعواني بمؤهلاته، مما خلف حالة من السخط العارم لدى أنصار فريق رجاء بني ملال.

وعبرت الجماهير الملالية عن غضبها من طريقة فسخ عقد نوادر رفقة الفريق الملالي، خصوصاً وأنه لازال عقده ساري المفعول، حيث وقع الموسم الماضي مع رجاء بني ملال عقداً لمدة سنتين.

وتسألت الجماهير الملالية كيف يعقل أن يقوم رئيس الفريق، حسن العرباوي، بفسخ عقد مع اللاعب أنس نوادر وهو لازال في جعبته سنة واحدة، ليقوم بتوقيع عقد احترافي رفقة مولودية وجدة.

واعتبرت جماهير الفريق، أنه كان من المفروض على رئيس الفريق أن يعقد مفاوضات مع مولودية وجدة قبل فسخ عقد اللاعب، وذلك من أجل استفادة فارس عين أسردون من المبلغ المالي للبيع، خصوصاً في ظل الأزمة المالية التي يعيشها الفريق.

ويبقى هذا القرار الذي اتخذه  حسن العرباوي ليس الأول من نوعه، حيث تكرر الأمر مع مجموعة من اللاعبين، مثل عدنان المرشيدي، وحمزة حجار الذي وقع رفقة أولمبيك خريبكة، خصوصاً وأن فريق رجاء بني ملال كان في حاجة ماسة لخدمات هذين اللاعبين.

وكان رئيس فريق جمعية سلا، اتخذ نفس القرار مع اللاعب أشرف مرزاق، المنتقل لحسنية أكادير، حيث غادر الرئيس، الفريق بضغط من المكتب المسيير والمنخرطين.

ويعيش المكتب المسيير لفريق رجاء بني ملال تطاحنات بين أعضائه، وذلك بسب القرارات الانفرادية لرئيس الفريق وعضوين من المكتب، مما خلف صراعات داخله، كان آخرها استقالة الكاتب العام للفريق.

بلادنا24زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *