بطريقة غريبة جثة “رابور” شهير تعلق في ملهى ليلي.. ووالدته ترد بطريقة صادمة

بلادنا24-صفاء بورزيق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يوثق قيام عائلة أمريكية بالاحتفال بوفاة مغني الراب الأمريكي المعروف بـ ماركيل مورو، البالغ من العمر 24سنة.

وأثار الفيديو جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي الغربية كما العربية، حيث اعتبروه مخالفاً لكل الأعراف والتقاليد وخارجاً عن المألوف.

وظهر جثمان المغني الامريكي، محنطاً فوق خشبة المسرح وعليه الأضواء، كما تم وضع تاج فوق رأسه، والجمهور يرقصون بجانبه.

وأطلقوا على هذه الواقعة اسم “the final show”، “العرض النهائي”، بعد أن قاموا بفك كفنه واستخراج جثته، الأمر الذي أثار غضب جمهور الفنان مورو، معتبرين إياه أمر غير مقبول وجريمة في حقه.

وفي هذا الصدد، أكدت إدارة الملهى الليلي في بيان لها نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، أنها لم تكن على دراية بما وقع داخل الملهى، موضحة أن اشخاصا تواصلوا معها من أجل الاستئجار دون الحديث عن تفاصيل أخرى.

وبدورها قالت والدة المغني الشهير، إن جميع جمهوره أرادوا فقط الاحتفال بحياته ووفاته، مشيرة أنها سعيدة بالطريقة التي ودعت بها ابنها “الأسطورة”.

وللإشارة فإن مغني الراب ماركيل مورو، قُتل برصاصة من أشخاص مجهولي الهوية في أواخر شهر مارس من العام الجاري، ولحد اليوم لم تتمكن السلطات الأمريكية من إلقاء القبض على مرتكبي هذا الفعل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *