بسمة بوسيل تخرج عن صمتها.. وتكشف سبب انفصالها عن تامر حسني

هزت تدوينات بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، والتي نشرتها عبر خاصية “ستوري”، على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وفي هذا الصدد، عبرت بسمة عن استيائها من أحد الفيديوهات التي نشرها تامر حسني، يوثق من خلالها لحظة دخوله مع عروس في حفل زفافها الذي أحياه الليلة، مرفوقة بتدوينة يكشف من خلالها عن صفة العروس، التي تدعى هالة عمر، ومكانتها الخاصة في حياته، كما يعبر لها عن حبه الكبير، فهي تعد المشرفة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، وبمثابة ابنته، حسب تعبيره.

لتتفاعل بوسيل مع الفيديو، قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”، ثم وجهت حديثها إلى طليقها الفنان تامر حسني مباشرة، مضيفة: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك، الأفعال تتكلم أكثر من الأقوال، إلغاء المتابعة مدى الحياة”، مشيرة إلى أن العروس هالة عمر هي السبب في انفصالهما.

لتنتشر تصريحات بسمة بوسيل كالنار في الهشيم في مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، وتداولت أخبار تفيد أن العروس تسببت في طلاق الثنائي، حيث كانت صلة وصل بينه وبين زوجته الثانية التي تزوجها زواجا عرفيا.

كما عبرت فئة كبيرة من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، عن دعمها الكامل لبوسيل، في حين تعرض حسني لهجوم وانتقادات واسعة، معتبرين أنه “لم يحترم العشرة”، و”يدعي المثالية”.

ويشار إلى أن الفنان المصري، وطليقته المغربية، حرصا على إنهاء علاقتهما الزوجية بطريقة ودية، حيث ظهرا معا في مختلف المناسبات الخاصة بأطفالهما، خلال الأيام الماضية، كما يوجهان لبعضهما رسائل التهنئة والدعم في كل خطوة أو نجاح يحققه كل واحد منهما.

وبعد إعلانها عن خبر الطلاق، أكدت بسمة بوسيل أن علاقتها مع طليقها تامر حسني ستظل مستمرة، من أجل أطفالهما، محافظين على عشرتهما التي يغمرها “الاحترام والمودة”.

ومن جهته، أكد تامر حسني انفصالهما، كما أشار أنه سيظل “الأب” و”الأخ” و”الصديق” و”السند” لها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *