“بسبب والدها”.. سعد الصغير يهاجم المطربة بوسي

بعد اجتنابها تحميل صورة لوالدها تفيد خبر وفاته، شن الفنان المصري سعد الصغير هجوما ضد الفنانة بوسي لرفضها الصلح مع والدها، محمد شعبان الذي وافته المنية يوم أمس عن عمر يناهز 89 سنة بعد صراع طويل مع المرض.

وعلق الفنان المصري، على الموضوع خلال آخر تصريحاته الصحفية، قائلا: ”إنت حرمتي أبوكي من الفرح في آخر أيامه، كان بيتمنى تسألي عليه بس وآخر كلمة قالها حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأضاف سعد الصغير، ”زعلان من بوسي جدا حتى لو أبوها جاحد كان ممشيها مبتاكلش، إحنا بنروح عزاء ناس مبنعرفهمش؛ تعتبر إنه بتاع أمن غلبان تروح تديله أي حاجة.. دي بتنزل من العربية وتدي بتاع الركنة 100 جنيه.. اعتبريه شغال معاكي في الفرقة.. الحنية محدش بيشتريها”.

يشار، إلى أن المطربة بوسي لم تتفاعل مع نبأ وفاة والدها على جل منصات التواصل الاجتماعي، حتى أنها لم تحضر مراسم تشييع جثمان والدها المقامة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

جدير بالذكر، أن الفنانة المصرية برلنتي فؤاد، أعلنت خبر الوفاة في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي بمنصة “فيسبوك”، جاء فيها: “خبر حزين جدًا لا اله الا الله.. ربنا يرحمك يا عم محمد يا طيب كان قلبك حاسس.. رحت عند ربنا اللي أحسن من الكل.. عم محمد شعبان والد المطربة بوسي.. ادعوا له بالله عليكم”.

بلادنا24- حفصة المقدم 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *