بسبب لباسها.. دينا الشربيني في مرمى الانتقادات

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، صورة للفنانة المصرية دينا الشربيني، وهي تقضي عطلتها الصيفية رفقة الفنان محمد رمضان وأصدقائهما.

وأثار لباس دينا الشربيني جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت وهي ترتدي لباسا “شبه عاري” يظهر مفاتن جسدها، وهو الأمر الذي جعلها محط أنظار جمهورها.

وعلقت إحدى المتابعات على صورة الشربيني بالقول: “عيب، تظهري وكأنك لا ترتدين ملابس”، وعلق آخر: “فين التربية والأخلاق، كده أنتو تظهرون مفاتنكم، وشو استفدنا”. وفي مقابل ذلك، اعتبر آخرون أن هذه المسألة شخصية ولها الحرية في ارتداء ما تشاء، ولا ينبغي الحكم عليها من خلال لباسها.

وسبق أن اتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة المصرية بإقامة علاقة حب مع الفنان عمرو دياب، وأنها ابعدته عن زوجته وأسرته، لتنفي كل الشائعات التي طالتها، وذلك خلال استضافتها في برنامج “ABtalks” الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر منصة “يوتيوب”.

وأكدت الشربيني على أنها تعلم أن الجمهور يكرهها بسبب هذا الفعل، قائلة: “في ناس ممكن يكونوا شايفينه، أنا مش على راسي بطحة أو أنه لازم أطلع أدافع عن نفسي، مع إني عارفة إن ممكن يبقى ناس كتير كرهوني بسبب الموضوع ده”.

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *