بسبب لباسها الجريئ في رمضان.. الشيخة “طراكس” في مرمى الانتقادات

بلادنا24- صفاء بورزيق

غصت مجموعة من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، بصورة للفنانة الشعبية “طراكس”، وهي ترتدي لباسا ضيقا، يظهر تفاصيل جسدها، الأمر الذي أثار جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، لتصبح محط سخرية وانتقادات لاذعة وسط جمهورها.

وظهرت “طراكس” بلباس “البيجاما”، في محاولة منها للإغراء وخلق الفتنة خلال شهر رمضان، دون احترام منها لقدسية أواخر هذا الشهر الفضيل، حسب ما قاله أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيما وصف شخص آخر لباسها ب “الفاضح”، خصوصا أن عدداً من الفنانات ظهروا بلباس محتشم، حيث اختاروا الظهور بالقفطان المغربي، الذي يحمل في طياته نوعا من الفخامة والرقي.

وللإشارة فإن الفنانة الشعبية طراكس، في كل مرة تثير الجدل بلباسها الجريئ، من أجل تسليط الأضواء عليها وخلق الإثارة والبوز.

وفي سياق منفصل، حاولت “طراكس” منع  مجموعة من الصحافيين من توثيق قرار إغلاق باب خلفي لشقتها فتحته بطريقة غير قانونية بملكية مشتركة، حيث كانت تطالبهم بالرحيل وعدم توثيق الحدث بعدسة الكاميرات.

ودخلت “الطراكس” في مشادات كلامية مع صحافيين وكانت تتلفظ بعبارات نابية، أمام أنظار السلطات المحلية، الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *