بسبب طفلتها بالتبني.. رجوى الساهلي تتوعد متابعيها باللجوء إلى القضاء

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

ردت الفنانة المغربية، رجوى الساهلي، على رسائل بعض متابعيها، عبر خاصية “الستوري”،  على حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”،  وذلك عقب اتهامها بالتفرقة بين ابنتها بالتبني روان وابنها أريان.

وأكدن رجوى الساهلي، أنها ستلجأ للقضاء بسبب اتهامها من قبل البعض “بعدم الإنصاف”، حيث نشرت تعليق أحد المتابعات، وردت عليها بالقول، “قلة الأدب، قلة الوعي، قلة العفة، قلة الذوق، وقلة الاحترام.. هذه آخر مرة نتكلم على الموضوع أقسم بالله مرة ثانية غانهضر قانونيا باش نشوف واش اترباو ولا لا، واش كاينة السيبة”.

وأضافت رجوى: “دائما كتكلموا بأسلوب رخيص وجاهل فينما كنحط بوسط مع أولادي ولا أعمم طبعا.. فئة جاهلة تتكلم في عرض ملائكة صغيرة الي يعاقب عليها القانون”.

وجاء رد رجوى بعدما علقت أحد المتابعات في “انستغرام”، بعدما نشرت الأخيرة صورة لها رفقة أبنائها وغطت ملامح ابنتها، قائلة: “ختي من الأحسن ما تبقاش تبيني حتى الولد حيت أنت كتفرقي بينهم، كتبيني الولد والبنت لا.. راه ملي أتكبر أتحس بالنقص تقول مكانتش كتبيني وكتبين غي ولدها أما بينيهم بجوج ولا بلاش”.

وجدير بالذكر، أن الفنانة المغربية، رجوى الساهلي، أعلنت تبني رضيعة عثر  عليها في الشارع العام، بعد أيام قليلة من ولادتها، لتتكفل بتربيتها إلى جانب طفلها الأول أريان.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *