بسبب الملكة إليزابيث.. مريم حسين في مرمى الانتقادات

تعرضت الفنانة المغربية العراقية، مريم حسين لانتقادات لاذعة بعد إعلانها عن تأجيلها للأغنية المقرر إصدارها في الزيام القليلة المقبلة بسبب وفاة الملكة البريطانية إليزابيث الثانية.

وتداولت العديد من الصحف الخاصة بالفن والمشاهير خبر تأجيلها للأغنية، ما جعل هذا مريم حسين تدخل في دوامة الانتقادات والاستهزاء.

حيث علق البعض من متابعيها بعبارات ساخرة جاء فيها ”على أساس بريطانيا تيعرفوك وحنا غير كنتسناو بفارغ الصبر”.

فيما كتب آخر ”أودي راه غير ركوب على الموجة وخلاص باش تزيد تروج للأغنية ديالها وصافي”.

لترد الفنانة مريم حسين على منتقديها قائلة: ”احترام المتوفي واجب علينا على الأقل أول أيام، وشكرا لكل من بارك لي مسبقا وإنشاء الله أكون على حسن ظنكم بهذي الأغنية المتواضعة أحبكم”.

وكانت قد تفادت مريم حسين أن تعلن عن ملحن وكاتب الأغنية بقولها ”انتظروا أغنيتي الجديدة من الحان و كلمات وتوزيع اساتذة كبار من مصر أم الدنيا طبعا الأسامي وكل شي راح نعلن عليه بيوم انطلاق الفيديو كليب ”.

وأشارت مريم الى أن الأغنية تتكلم فيها عن ما تعيشه، قائلة: ”هذي الاغنية هي الواقع إللي أعيشه حاليا….لأني قبل كنت دائما أدور على الحب والسعادة مع بعض،أخذ معاي سنيييييييين طويلة وانا قيد البحث الين ما دعيت لربي بكل صدق و بكل جروحاتي وقلت له ياربي الى متى و انا اتعذب الى متى و انا أنظلم الى متى وانا ما أؤمن بالحب الى متى الى متى”.

بلادنا24حفصة المقدم

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *