رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

برلماني مقرب من أخنوش يصف متداولي هاشتاغ “ارحل” بـ”المداويخ”

بعد تداول العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وسوم عديدة تفيد غضبهم ورغبتهم في رحيل عزيز أخنوش رئيس الحكومة، ووصول هاشتاغ ”أخنوش ديكاج” لما يناهز الملايين على جل منصات التواصل الاجتماعي، قال محمد سيمو، النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير، فيما يخص الهاشتاغ المتداول بخصوص رحيل أخنوش،  في تصريح لـ”اش كاين”، ”أشمن هاشتاغ، منين جا، الهاشتاغ صنع جزائري”.

وتابع محمد سيمو قائلا: ”بعض الناس لي سماهم بنكيران المداويخ، هما لي تابعين هادشي”.

وواصل النائب البرلماني سيمو، مشككا في براءة الوسم ومصداقيته، مطالبا ممن له يد وراء بداية المقاطعة عن طريق الهاشتاغ الظهور للعلن، وذلك بقوله ”أنا كنقول لمول هاشتاغ يجي ويقول أنا لي درت هادشي”.

وأكد سيمو في تصريحاته، أن رئيس الحكومة السابق بنكيران ضد الهاشتاغ والحملة ككل، وأضاف قائلا: ”بنكيران كان علاين يقول لوزير الداخلية راه انت لي داير هادشي”.

وأضاف أنه متيقن بأن وزير الحكومة عزيز أخنوش سيتغلب على كل هذا بنجاحاته، قائلا: ”منين عارفوه غاينجح خلقولو المشاكل”.

يشار، إلى أن رئيس المجلس البلدي للقصر الكبير لم يعلق على الحرائق المتواجدة بشمال المملكة، في حين أن العديد من المواطنين ينتظرون من يجيبهم على العديد من تساؤلاتهم.

جدير بالذكر، أن العديد من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، انتقدوا دور الغائب لمحمد السيمو، في حين أن الكثير من المواطنين قاموا بمهام السلطات خلال الأيام الماضية، كإطفاء شباب العرائش للحريق المهول الذي اجتاح غابة ”لايبيكا”، فضلا عن مساعدات ساكنة القصر الكبير للدواوير التي أنهكتها ألسنة اللهيب.

وليست المرة الأولى، التي تثير فيها تصريحات محمد سيمو الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بل سبق له أن صرح مدعيا أن الملعب البلدي بالقصر الكبير تم المصادقة عليه في زوليخ بسويسرا من طرف الفيفا، مؤكدا أن رئيس الفيفا قد صادق على الملعب بنفسه، في حين أن الملعب يفتقر للعديد من المرافق.

بلادنا24- حفصة المقدم 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *