رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

برشلونة يستعد لإبرام تعاقدات مع بعض لاعبي تشلسي ضمنهم زياش

ذكرت تقارير صحفية، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني تحاول استغلال الفرصة للظفر بخدمات بعض لاعبي تشلسي، بعدما أصبح هذا الأخير يعمل على التخلص من بعض العناصر في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، من ضمنهم حكيم زياش.

وأشارت صحيفة “تليغراف” البريطانية، لوجود ثمانية أسماء من المنتظر أن يتحرك نادي برشلونة لأجلها، يتقدمها الجناح المغربي حكيم زياش، والفرنسي نجولو كانتي، وكريستيان بوليسيتش، إضافة إلى ماسون ماونت، وكاي هافيرتز، وكذا الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا، وبيير إيميريك أوباميانج، وأخيرا كونور جالاجر.

وفي هذا الصدد، كشفت الصحيفة أن الملياردير الأمريكي تود بويلي، مالك نادي تشيلسي، يعمل على التخلص من بعض العناصر خلال الفترة المقبلة، بهدف موازنة الأمور المالية، خاصة بعد الأموال الطائلة التي تم إنفاقها خلال الميركاتو الماضي.

وسيكون في صالح إدارة النادي الكاتالوني هو الآخر التعاقد مع أحد لاعبي “البلوز”، إذ أن هذه التعاقدات لن تكلف الكثير لبرشلونة، في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق منذ مدة طويلة.

يشار إلى أن فريق تشيلسي الإنجليزي، يعرف تذبذبا في الأداء، حيث يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب “البريميرليغ” برصيد 34 نقطة فقط، مبتعدا عن مقدمة الترتيب.

بلادنا24 – خديجة مدياز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *