بحلة جديدة.. برنامج “جزيرة الكنز” يعود في موسم سابع

بعد غياب طويل، يعود برنامج “جزيرة الكنز” في موسمه السابع، بحلة جديدة، وبمشاركة عدد من النجوم في مختلف الميادين، سواء في السينما أو الغناء والرياضة. وسيعرف عدة مفاجآت وتغييرات، وفق ما أفادته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

وذكر نفس المصدر، أن هذا الموسم، سيتميز بمشاركة مجموعة من الأسماء الفنية الجديدة التي تألقت خلال هذه الفترة، من قبيل ربيع الصقلي، فاطمة الزهراء قنبوع، وانزا، أحلام الزعيمي، وصال بيريز، وداد لمنبعي، مريم القدميري، أنس حمدوشي، وغيرهم، الذين سيواجهون تحديات ومغامرات في قلعة “فور بويار” الشهيرة المتواجدة قرب مدينة لاروشيل بفرنسا، مكان تصوير البرنامج.

ومن المرجح أيضا، أن يعرف الموسم السابع تغييرات على مستوى مقدمي البرنامج، إذ سيغيب الإعلامي هشام مسرار عن هذا الموسم.

وفي السياق ذاته، يتواجد مجموعة من الفنانين المغاربة في فرنسا، هذه الفترة، إذ حرصوا على توثيق رحلتهم معا على صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”، من بينهم الممثل نبيل عطيف، الذي كشف أنه بصدد تصوير البرنامج، مما يؤكد صحة الأخبار المتداولة.

جدير بالذكر، أن “جزيرة الكنز” برنامج تلفزي ترفيهي، يعرض على القناة الثانية، وهو بمثابة النسخة المغربية من البرنامج الأجنبي الشهير “قلعة بويار”، بدأ عرضه لأول مرة سنة 2015، وكان من تقديم كل من رشيد العلالي وهشام مسرار.

والهدف من البرنامج هو مساعدة الجمعيات بتقديم مبلغ مالي لهم، عن طريق جمعه من خلال الحلقة. وقد لقى هذا الأخير نجاحا كبيرا على مستوى نسب المشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *