بالوثائق.. عمور يفند ادعاءات الدراجي بشأن المتهم بالتحرش الجنسي في “الشان”

“يبدو أن الصحفي البينيني فيليكس بيبيريبي، المعاقب من طرف الكاف لمدة 5 سنوات (دون تحقيق)، بسبب قضية “تحرش” خلال “شان الجزائر”، ذهب ضحية تحرش من نوع خاص، لأنه أبدى إعجابه بالتنظيم الجزائري الرائع، وأمله في فوز الجزائر بتنظيم الكان، وهي الجريمة التي لا يمكن التسامح معها في نظر “الخاوة“”، تغريدة سابقة للمعلق الجزائري، حفيظ الدراجي، يحاول من خلالها الدفاع على متهم بالتحرش الجنسي، في حق مغربية، لكن سرعان ما تبين زيف التدوينة.

وفي هذا السياق، رد الإعلامي المغربي، بقنوات “بين سبورت”، محمد عمور، بتغريدة عبر حسابه في “تويتر”، جاء فيها “هذه هي وقائع حادثة التحرش الذي تعرضت له سيدة تشتغل تقنية في “الفار”، خلال بطولة “الشان” المقامة في الجزائر كما وردت في محضر تحقيق الكاف. إنكار وجود تحقيق تدحضه وثائق رسمية وهذه الواقعة لا تسيء نهائيا للبلد المنظم، بل فقط لمرتكبها ولمن دافع عنه، ربما فقط لأن المشتكية مغربية الجنسية”.

 

am

كما أورد عمور في تغريدة أخرى، على حسابه الشخصي بمنصة “تويتر”، وثيقة تتضمن “المحضر الكامل للتحقيق الذي أجرته الكاف”.

وخلص المتحدث، “الشخص المعاقب بالإيقاف لخمس سنوات، له عدة سوابق مشابهة (حسب مصادري فقط)، آخرها في “كان الكاميرون” العام الماضي، الادعاء بأنه بريء وعوقب فقط لأنه عبر عن مساندته لمرشح ما لتنظيم “كان 2025″ أمر مثير للسخرية، من غباء من يحاول إقناع الناس بهذا الهراء”.

aaa
تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *