باريس تشع تألقا بإبداعات المغاربة في “فاشن ويك” بالقفطان المغربي

بعد نجاح الفعاليات المغربية الخاصة باللباس المغربي التقليدي، وخاصة القفطان المغربي بمختلف أصنافه وإبداعاته، ينتقل التوهج الآن، إلى العاصمة الفرنسية باريس، التي استهلت استقبال ابداع المغاربة ضمن فعاليات “أوريونتال فاشن شو”.

يتعهد معرض الأزياء الشرقية “أوريونتال فاشن شو” الذي سيُقام في باريس يوم الأحد المقبل بتسليط الضوء على القفطان المغربي، باعتباره اللباس المغربي الأصيل الذي استطاع أن يأسر كبار الشخصيات في العالم ويخطف توهج الكثير من الثقافات ليظفر في أحيان كثيرة بالمركز الأول وديع صيته عالميا.

أنامل المغاربة مصرة على الابداع ومنافسة باقي الثقافات على مستوى اللباس وآخر صيحات الموضة، حيث من المرتقب أن يتميز هذا العرض بتمثيل متميز للقفطان المغربي، الذي يُعتبر رمزاً للأناقة والرقي، من خلال تصاميم من توقيع كل من أمينة بنزكري بن رحال ودار الأزياء الراقية (L’Altière)، بالإضافة إلى هند برادة، بمبادرة قيّمة من الخبيرة في عالم الأزياء الشرقية، هند جودار.

ويتقاسم أشهر المصممون المغاربة مع متابعيهم أجواء التحضيرات والأنشطة الموازية للفعاليات الرسمية، حيث تزينت شوارع عاصمة الأنوار بأهازيج “فاشن ويك” لاستقبال الزوار وعشاق الموضة من مختلف بقاع العالم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *