انتخاب محمد بن زايد رئيسا لدولة الإمارات

بلادنا24

انتخب المجلس الأعلى للاتحاد في الإمارات، اليوم السبت، بالإجماع، محمد بن زايد آل نهيان، رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ووفق بيان لوكالة أنباء الإمارات، فإن المجلس عقد اجتماعا في قصر المشرف برئاسة محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبحضور محمد بن زايد آل نهيان، إلى جانب سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، وحميد بن راشد النعيمي، حاكم عجمان، وحمد بن محمد الشرقي، حاكم الفجيرة، وسعود بن راشد المعلا، حاكم أم القيوين، وسعود بن صقر القاسمي، حاكم رأس الخيمة.

وأشار البيان إلى تأكيد أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حرصهم البالغ على الوفاء لما أرساه الراحل، خليفة بن زايد آل نهيان، “من قيم أصيلة ومبادئ استمدها من المؤسس زايد بن سلطان آل نهيان، والتي رسخت مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على المستويين الإقليمي والعالمي وتعززت إنجازاتها الوطنية المختلفة”.

وأعرب المجلس وفق البيان، عن “ثقته التامة بأن شعب دولة الإمارات سيبقى كما أراده زايد والمؤسسون دوما حارسا أمينا للاتحاد ومكتسباته على جميع المستويات”. كما أعرب محمد بن زايد آل نهيان، عن تقديره للثقة التي أولاه إياها أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *