الڭرين بويز : انتصار الديربي سببه إرادة الجمهور القوية

بلادنا 24 ـ ادريس خرامز |

خرج “الغرين بويز” الفصيل المساند لفريق الرجاء الرياضي، ببلاغ يوضح فيه بعض التصرفات التي واجهها النسور قبل وبعد مباراة الديربي التي أجريت أمس الخميس، وانتهت لصالح الخضر بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وقال الفصيل الرجاوي، في بلاغ نشره عبر صحفته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن انتصار فريقها في مباراة أمس عندما استقبل نادي الوداد الرياضي كان سببها إرادة الجمهور القوية، إضافة أن حقوق فريقهم تهضم بسبب رئيس العصبة الاحترافية، الأخير على حد تعبيرهم أنه لم يترك فرصة إلا ومارس لعبة الكواليس.

وفقا للبلاغ ذاته فإن العصبة الاحترافية، قررت حصرها بقيام العصبة الاحترافية برمجة لقاء الديربي مع موعد الجمع العام، إضافة إلى طرد العميد محسن متولي بسبب احتفالية جل اللاعبين يقومون بها، ومعاقبة نادي الرجاء الرياضي باللعب بدون جمهور بسبب رمي المقذوفات في المقابل جماهير النادي الأحمر فعلت ذات ولم تتم معاقبتها.

وأضاف المصدر ذاته أن الفصيل يعي جيدا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لكن في المقابل يحذر من كل أساليب الكولسة التي قد تفقد البطولة نزاهتها، وختم البلاغ بدعوة الرئيس الجديد للنادي عزيز البدراوي للدفاع بكل قوه عن الفريق.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *