الوداد يعود بفوز هام من ميدان بيترو أتلتيكو الأنغولي

عاد فريق الوداد بفوز مهم من ميدان بيترو أتلتيكو الأنغولي، بنتيجة هدفين لصفر، في لقاء احتضنه اليوم ملعب “11 نونبر”، برسم مباراة مؤجلة عن رابع جولات دور المجموعات من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وبدأت العناصر الودادية المباراة وهي متراجعة إلى الخلف بغية عدم تلقي أي هدف يصعب عليها المقابلة، على الجانب المقابل، فإن أصحاب الأرض كانت لديهم بعض الخطورة، لكنهم لم ينجحوا في تجسيدها إلى هدف.

وفي الشوط الثاني، طالب مدرب الفريق الأحمر خوان كارلوس غاريدو لاعبيه من أجل الضغط على الخصم الأنغولي، من أجل تسجيل الهدف الأول، لتأتي الدقيقة 59 معلنة عن تقدم ودادي، حمل توقيع المدافع الكونغولي أرسين زولا.

بعد هذا الهدف، نزل بيترو أتلتيكو بكل ثقله لتسجيل هدف التعادل، لكنه واجه دفاع مستبسلا بقيادة اللاعب أمين فرحان وأرسين زولا، اللذان كانا سدا حصينا لكل المحاولات الأنغولية.

وفي هجمة مرتدة من طرف العناصر الودادية، قادها سيف الدين بوهرا الذي أرسل عرضية محكمة في اتجاه السنغالي جونيور بولي سامبو، الأخير لم يتردد في إسكان الكرة في الشباك، هدف كان بمثابة الضربة القاضية للفريق المضيف.

وبهذه النتيجة، عزز الوداد صدارته للمجموعة الأولى حيث أصبح رصيده 9 نقاط، تاركا شبيبة القبائل في الوصافة بمحصلة نقاط تبلغ 4، وبنفس العدد بقي بيترو أتلتيكو في الصف الثالث، أما فيتا كلوب الكونغولي يتذيل المجموعة بواقع 3 نقاط.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *