“النصب ولا داير حالة فمنصات التواصل”.. اتهامات النصب والاحتيال تلاحق اليوتيوبر نهيلة العرابي

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، وثيقة دعوى قضائية من طرف أحد نشطاء الانستغرام يدعي فيها أن اليوتيوبر نهيلة العرابي، قامت بالنصب والاحتيال عن طريق استعمال موادها التجميلية.

المؤثرة نهيلة العرابي التي تمتلك مشروعا خاصا بمواد التجميل الطبيعية، بالاضافة لقناة اليوتيوب الخاصة بها، اتهمت عدة مرات بعدم ارسال مواد التجميل التي يطلبها الزبناء، وذلك بعد دفعهم المال كتسبيق لحجز المنتجات التجميلية، وزاد من يتهمون نهيلة أنهم يتعرضون للحضر والحذف من طرفها.

ما تعرض له متابعيها دفع بهم مجموعة لإنشاء  صفحة لضحايا اليوتوبر، حيث أكد البعض في تدوينات الصفحة أن المؤثرة تبرر عدم توصلهم بمنتجاتهم بعبارة ” لا راه غا باقي ما وصلك وصاف، أنا غنشوف فوقاش غا يتم تسليم المنتج”، أو بعبارة أخرى ” راه تشدتلي السلعة”.

زيادة عن هذا تم تقديم شكاية لمحكمة النقض بسطات بتاريخ 2022-3-28، مفادها ” لقد وضع بمكتبي السيد… ملفا يستنتج منه أنكم تسلمتم مبلغ 3885.5 درهم، وذلك مقابل بيعه مستحضرات تجميل تخص ابنته وانه لحد الساعة لم يتوصل موكلي بأي شيء وأنني نيابة عنه اهيب بكم وضع المبلغ او المواد المطلوبة بين يدي موكلي داخل أجل 7 أيام تبتدئ من تاريخ توصلكم بهذا الانذار”.

مضيفا، ” وفي حالة الامتناع فان موكلي سوف يكون مضطرا لتقديم شكاية إلى السيد وكيل الملك وانكم تعلمون ما يترتب عن ذلك من الآثار السلبية على مصالحكم، ولقد أعذر من أنذر، وفي الانتظار تقبلوا أصدق التحيات”.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *