النصب وسرقة المرضى والمرتفقين بالمستشفى الجهوي ببني ملال يجر ثلاثينيا إلى الاعتقال

تمكنت المصالح الأمنية بولاية أمن بني ملال، من توقيف ثلاثيني من ذوي السوابق العدلية، يشتبه فيه بالسرقة والنصب والاحتيال على المرضى الراغبين في العلاج، بالمستشفى الجهوي ببني ملال.

وحسب مصادر “بلادنا24“، فإن عناصر الشرطة، توصلت بشكايات عديدة تفيد تعرض مجموعة من المرضى والمرتفقين، لعملية نصب، بالإضافة إلى سرقة هواتفهم النقالة، من طرف ثلاثيني من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه به، يقوم بالنصب على المواطنين عبر توسطه لدى مجموعة من الأطباء والممرضين، من أجل توفير العلاج، بالإضافة إلى تقديم المواعيد الطبية قبل وقتها المحدد، حيث يطالب ضحاياه بمنحه الهاتف النقال من أجل الاتصال بأحد الأطباء أو الموظفين بالإدارة، قبل أن يتفاجأ المرافق أو المريض بفرار المشتبه به إلى وجهة مجهولة، بالقرب من الأزقة القريبة من المستشفى الجهوي ببني ملال.

وجرى توقيف المشتبه به، بالقرب من المستشفى الجهوي ببني ملال، بعدما تمت مراقبته من طرف عناصر الأمن، ليتم اقتياده إلى مقر ولاية الأمن ببني ملال، للتحقيق معه في ما نسب إليه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، التي أمرت بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية.

بلادنا24 – زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *