الموت يفجع الممثل ياسين أحجام

شارك المخرج المغربي، أمين ناسور، مع متتبعيه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، خبر وفاة والد الممثل المغربي ياسين أحجام.

ونشر ناسور تدوينة جاء فيها: “والد صديقي وأخي الفنان ياسين أحجام، الأستاذ عبد الكريم أحجام في ذمة الله..”، معزيا جميع أفراد عائلته وداعيا أن “يتغمد الله الفقيد بالرحمة والمغفرة”.

وفي تصريح خصه صديق ياسين أحجام، أمين ناسو، لـ”بلادنا24” قال أنه “تلقى خبر وفاة والد صديقة أحجام، من زوجة ياسين، الإعلامية قدس جندل”، مضيفا أنه “منذ تلقي الخبر وهو في حالة حزن شديد، لأنه على علم تام بالعلاقة التي كانت تجمع ياسين أحجام بأبيه ومدى حبه له، ومكانته المهمة في حياته بشكل هام”.

وأضاف المتحدث، أن “موت الأستاذ عبد الكريم أحجام يعتبر خسارة كبيرة في الوسط الأدبي المغربي، نظرا لكونه أحد أبرز الروائيين الذين تميزوا بقلمهم السحري والبناء، المليء بالمهنية والشغف الحقيقي، في المشاعر والأفكار، لذلك فإن موته هو فقدان لشخص كريم وطيب، وكاتب أدبي بقلم ماهر قل نظيره”.

ويذكر أن الفنان ياسين أحجام، قد تواجد طوال أيام الأسبوع، بمدينة مراكش، لحضور فعاليات المهرجان الدولي للسينما برفقة زوجته قدس جندل.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *