المنخرطون الجدد يتسببون في تأجيل الجمع العام العادي لفريق أولمبيك خريبكة

احتضن المركب الثقافي بمدينة خريبكة، يوم أمس السبت، الجمع العام العادي لفريق أولمبيك خريبكة، وذلك من أجل انتخاب أعضاء المكتب المسير الجديد الذي سيقود الفريق في الموسم القادم، حيث خصص الجمع العام لعرض التقريرين الأدبي والمالي، وتمت مناقشتهما والمصادقة عليهما بالاجماع.

وعرف الجمع العام لفريق أولمبيك خريبكة، مداخلات من أعضاء المكتب المسير وبعض المنخرطين، والتي ظلت ما يقارب أربع ساعات، قبل أن تنفجر القاعة بمشادات كلامية بين لائحة رحال سلاك والحبيب الكنوزي، والذي كان يصعب التحكم في أطوار هذا الجمع بسبب كثرة المتدخلين، لتظل لائحة يوسف ججيلي تراقب الوضع عن بعد دون التدخل أو القيام بأخذ الكلمة.

ومن بين النقط التي فجرت الجمع العام العادي، نقطة التصويت على الرئيس والمكتب المسير للفريق، حيث أن العملية عرفت صراعا على المنخرطين الجدد، حيث فرض أحد المرشحين أن تقوم هذه الفئة بالتصويت، ضدا على قانون الانخراط، والذي ينص على أن يتوفر المنخرط على سنة واحدة على الأقل منذ تاريخ انخراطه، ليتم تأجيل الجمع العام بسبب المنخرطين الجدد، وذلك إلى غاية 11 شتنبر المقبل.

ويبدو أن الجامعة الملكية لكرة القدم، ستتدخل لفض هذا النزاع بين المترشحين لرئاسة فريق أولمبيك خريبكة، والذي خلق استياء كبيرا في صفوف مشجعي الفريق. وسيستمر المسؤولون عن الشركة الرياضية في تدبير شؤون الفريق، إلى غاية انتخاب الرئيس وأعضاء المكتب المسير الجديد.

بلادنا24زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *