المنتخب الوطني للفوتسال يتعرف على خصومه في المونديال

أوقعت قرعة منافسات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، المنتخب الوطني المغربي للفوتسال في المجموعة السادسة، بجانب منتخبات البرتغال، وبنما وطاجيكستان.

وأقيمت قرعة المونديال اليوم الأحد بمدينة سمرقند بأوزبكستان، علما أن البطولة تضم 24 منتخبا من مختلف قارات العالم.

وكانت التصنيف الأول قد ضم منتخبات قوية بحجم البرازيل، الأرجنتين، إيران، أوزبكستان، البرتغال، إسبانيا، فيما يخص التصنيف الثاني يعرف تواجد منتخبات المغرب، كازاخستان، تايلاند، فرنسا، أوكرانيا، باراغواي.

وضم التصنيف الثالث منتخبات مثل كرواتيا، نيوزيلندا، فينزويلا، أفغانستان، كوستاريكا، تاجيكستان، أما التصينف الرابع والأخير يتواجد به هولندا، غواتيمالا، بنما، أنغولا، ليبيا، كوبا.

وتعتبر هذه المشاركة الرابعة على التوالي لأبناء هشام الدكيك المنافسات العالمية، إذ سبقه مشاركات في نسخ 2012 بتايلاند، 2016 كولمبيا، 2021 بليتوانيا، وتعد الأخيرة أفضل مشاركات العناصر الوطنية بسبب التأهل خلالها إلى الدور ربع النهائي، لكنه المشوار توقف على يد المنتخب البرازيلي.

وتنطلق نسخة المونديال على الأراضي الأوزبكية، خلال الفترة الممتدة مابين الرابع عشر من شتنبر المقبل، إلى غاية السادس من أكتوبر القادم.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني للفوتسال توج مؤخرا بلقب كأس إفريقيا التي أقيمت بالمغرب، وذلك عقب التفوق في النهائي على منتخب أنغولا بنتيجة خمسة أهداف مقابل واحد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *