المديرية الإقليمية للتعليم والرياضة ترفض طلب المكتب المسير لوادي زم بإستقبال شباب المسيرة بملعب بني ملال

علمت “بلادنا24” أن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بإقليم بني ملال، رفضت الطلب الذي تقدم به المكتب المسير لسريع وادي زم من أجل إستقبال شباب المسيرة بالملعب الشرفي لبني ملال.

وحسب مصادر خاصة، فإن المديرية الإقليمية للتعليم والرياضة، رفضت السماح لفريق سريع وادي زم، بإجراء مباراته أمام شباب المسيرة برسم البطولة الوطنية للقسم الثاني، بالملعب الشرفي لبني ملال، وهو الأمر الذي خلف حالة من الاستياء والتذمر الشديد لدى مكونات المكتب المسير لوادي زم، ليحول بذلك وجهته إلى ملعب “الاب جيكو” بالدار البيضاء.

وكان المكتب المسير لفريق سريع وادي زم لكرة القدم، قد قدم طلبا إلى المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بإقليم بني ملال، من أجل إستغلال الملعب الشرفي.

وتوصلت “بلادنا24” بنسخة من الطلب الذي يؤكد فيه المكتب المسير لسريع وادي زم، أنه يتشرف بتقديم طلب قصد الترخيص بإستغلال الملعب الشرفي لبني ملال، من أجل إجراء مباراة لكرة القدم، أمام فريق شباب المسيرة يوم السبت القادم من هذا الأسبوع، في إنتظار إصلاح عشب ملعب الفوسفاط بخريبكة.

والجدير بالذكر أنه من الأسباب التي جعلت فريق سريع وادي زم، يسقط للقسم الثاني الموسم الماضي، هي غياب الملعب الذي لازال لم يتم إنهاء الإصلاحات منذ مدة طويلة ، وهو مما يزيد من معاناة الفريق الوادزمي.

بلادنا24 – زهير عبدالله 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *