المجلس ما باغيش يتدخل.. سوء ظروف تقديم الخدمات الإدارية يخرج موظفي جماعة تنغير للاحتجاج

نظمت نقابة موظفي  جماعة تنغير  الثلاثاء  وقفة احتجاجية مطلبية، في اطار برنامج  احتجاجي يمتد لخمسة ايام حسب بيان تتوفر “بلادنا24″، على نسخة منه،  وذلك  للتنديد بـما سماه الاطار النقابي “الاكراهات التي تعرفها جماعة تينغير”، و اكد البيان  على  مد يد الحوار  و جسور التواصل مع رئيس المجلس الجماعي  قبل خوض هذه الخطوة  .

واستنكر  الاطار النقابي المنظوي تحت اطار نقابة الفدرالية الديمقراطية للشغل ، في اخبار معمم  اطلعت عليه “بلادنا24″، تدني الخدمات الموجهة للمرتفقين مع تأكيدها  تقديم  حلول و مقترحات لتبسيط المساطر و تحسين ظروف الاشتغال وخدمة المرتفق  الأمر الذي لم يستجب لها المجلس المسير لجماعة تنغير.

 

وعاينت “بلادنا24” حجم الضغط على مصالح ، جماعة تنغيرخصوصا في  هذه الفترة من  ذروة فصل الصيف  حيث  تعيش مصالح  الجماعة خصوصا مصلحتي الحالة المدنية و مطابقة النسخ لاصلها  اكتظاظا   و  اصطدامات بين المرتفقين و الموظفين.

ويحدث هذا بعد تهرب المجلس من مسؤوليته  في تنظيم مباريات توظيف للشباب العاطل الى جانب رقمنة بعض الاجراءات و توسيع صلاحيات موظفي تثبيت الامضاءات بالملحقات الادارية الثلاث التابعة  للجماعة  دون  تجميعها بالمكتب المركزي يضيف مسؤول نقابي.

خالد حالمي _ تنغير

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *