القنصل العام لأمريكا يشيد بفيلم “قرعة د ميركان”

بلادنا 24 – صفاء بورزيق ا 

حضرت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية، بالمغرب، في فعاليات الفيلم السينمائي، الذي يحمل عنوان  “قرعة دميريكان”، لمخرجه هشام رڭ‍راڭ‍ي، بالقاعة السينمائية “ميغاراما” بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

أكدت السفارة  الأمريكية، في أحدث منشور لها في الصفحة الرسمية بموقع “فايسبوك”، أن القنصل العام، راندولف، ومسؤولة الشؤون العامة ميشيل أتلو  حضرا العرض ما قبل الأول لفيلم “قرعة دميريكان”، مشيرا إلى أن الفيلم نال إعجابهم على مستوى التمثيل وكدا الإنتاج”.

ونشرت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب، صورة توثق حضورهما في سينما “ميغاراما”، وعلقت عليها بالقول: ‘ استمتع كلاهما بالفيلم وأعربا عن إعجابهما الكبير بطاقم التمثيل خاصة وطاقم الإنتاج عامة”.

وسبق وأن أوضح الفنان فيصل  عزيزي، بطل الفيلم،  في تصريح خص به “بلادنا24″، أن الفيلم تدور أحداثه حول صديقان يعيشان في حي شعبي، يجمعهما نفس الطموح وهدفهما الهجرة للديار الأمريكية، متعهدان على شعار “نهاجر معا أو نبقى معا”، مشيرا إلى أنه سيجسد دور “لحبيب” و”فاتي فلوغ”، في ذات الوقت.

يذكر أن الفيلم السينمائي “قرعة دميركان”، من إخراج هشام رڭ‍راڭ‍ي، وبطولة كل من الفنان فيصل عزيزي، وهاشم البسطاوي، و عزيز الحطاب، وفاطمة الزهراء بلدي، إلى جانب حسناء المومني.

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *